Sunday 17 September 2017

معرفة المزيد عن تداول سوق الأسهم


على الانترنت أسعار الأسهم تجارة - فهم المفاهيم الأساسية لتداول الأسهم عبر الإنترنت من أجل تنفيذ تداول الأسهم عبر الإنترنت، وكنت بحاجة للتأكد من أن تختار وسيط جيد، ويفضل تلك التي حصلت أدوات جيدة لمساعدتك في التحليل الفني بحيث كنت لا الاعتماد فقط على بلده نصائح الأسهم وحدها. وكنت قد سمعت الكثير من المصطلحات المستخدمة والمصطلحات يمكن أن يكون مربكا للغاية. مع قليلا أو البحث، ويمكن أن يكون لديك فهم نفسك بشكل كامل كل هذه المفاهيم. وهناك أنواع عديدة من المهن التي يمكن أن أقول لكم وسيط الخاص بك إلى مكان لك. سوف تكون مناسبة لكل واحد لسيناريوهات مختلفة. كنت بحاجة لمعرفة متى يتم استخدامها وفهم ما تعنيه. إذا كنت ترغب في شراء عدد من الأسهم في شركة X بأي ثمن معين، سوف تضع ما يسمى نظام السوق. الوسيط الخاص بك سيتم تنفيذ شراء أو بيع النظام فورا والتقاط سهم لك في كل ما هو سعر السوق الحالي. في بعض الحالات، قد تكون فقط على استعداد لدفع سعر معين للسهم لا أكثر ولا أقل، أو قد يكون فقط على استعداد لبيعه بسعر محدد وليس أقل. إذا كان هذا هو الحال، سوف تقوم بوضع النظام الحد. ومع ذلك، من اجل قد لا تحصل على تنفيذها إذا يتحرك السعر بعيدا عن ما تريد. على الانترنت أسعار الأسهم تجارة والكل أو لا شيء (AON) النظام هو ما كنت تستخدم إذا كنت مهتما في الأوراق المالية، وإلا إذا كان يمكنك الحصول على عدد معين من الأسهم. وبعبارة أخرى، إذا كنت ترغب في كتلة من 100 سهم في شركة "X" وأنت إصدار AON، وسيط الخاص بك فقط شراء إذا كان يمكن الحصول على هذا المبلغ المحدد. إذا كان لا يمكن، وقال انه لن تشتري أي أسهم على الإطلاق. يمكن أن يبقى النظام حتى يحين الوقت الذي المبنى كله يمكن نقلها. ومن المفيد عندما كنت تبحث لبيع أو شراء الأسهم بسعر واحد دفعة واحدة، أو إذا كنت تبيع المكالمات مغطاة. يجب ملء التعبئة أو قتل النظام تماما في المحاولة الأولى أو إلغاء تماما. أمر إيقاف يعمل عن طريق بيع تلقائيا أو شراء الأسهم عندما يمر أو ما دون سعر ذكر معين. حالما يتم التوصل إلى سعر الإيقاف، يتم إعطاء نظام السوق وسوف يتم بيع الأسهم أو تم شراؤها مهما كان السعر الحالي في السوق هو ذاهب. إذا كان السوق يتحرك بسرعة، فمن الممكن أن السعر المحدد توقف قد يتم تمريرها. تداول الأسهم عبر الإنترنت ويمكن إجراء أبسط كثيرا إذا كنت تأخذ من الوقت لتعليم نفسك عن مختلف الأوامر وكيفية عملها في سوق الأوراق المالية. على الانترنت أسعار الأسهم تجارة عن المؤلف أحلم دائما من كونها غنية؟ أبدا قادرة على تحقيق الربح واتساقا من خلال التداول؟ احصل على الأسعار تداول الأسهم عبر الإنترنت وتكون ناجحة إلى الأبد! حاول هذا التداول الكسالى ويكون الحرة المالية في 6 أشهر!

No comments:

Post a Comment