Thursday 14 September 2017

استراتيجيات تداول العقود الآجلة التي تعمل


الطابق التاجر الآجلة النظام - هل أنت على وشك أن تدفع 3000 $ للنظام تداول 500 $؟ وتقدم العقود الآجلة للدورات التجارية وأنظمة للبيع بأسعار تتراوح بين بضع مئات من الدولارات لعدة آلاف من الدولارات. العديد من هذه الطرق التداول ليست جديدة أو الأصلي. في كثير من الأحيان لأنها تستند إلى المعلومات الموجودة في الدفاتر التجارية أو مقالات كتبت منذ عقود. في بعض الحالات، طرق التداول القديمة إعادة تجميعها في الكتب الجديدة (أو جعلت داخل البرامج)، وتباع بأسعار مرتفعة. المصادر الأصلية لهذه الأساليب في بعض الأحيان غامضة وغير معروفة لعامة الناس. إذا كنت تعرف أن ننظر فيها، ومع ذلك، فإن بعض هذه النظم تداول العقود الآجلة مرتفعة الثمن يمكن أن ترجع إلى مصدرها الأصلي - في سعر أقل بكثير. وهناك بعض الطرق التجارية، من تصميم حديث، لا يعرفها سوى عدد قليل من التجار شيكاغو، القلة التي تجعل فعلا لقمة العيش من التداول - وليس من هوكينج الكتب والبرامج والحلقات الدراسية. أنا تاجر الطابق السابقين وسيط المعيشة في شيكاغو. قيل أساس هذا النظام بالنسبة لي قبل عدة سنوات من قبل تاجر الكلمة المخضرم في تبادل لمنتصف أمريكا في شيكاغو. كان لديه حسابين الآجلة: واحد للتداول يومه، وآخر للومثل؛ موقف ومثل؛ التداول، وذلك باستخدام هذا الأسلوب على وجه الحصر تقريبا. وكان مليونيرا بعد وصوله مناصب كبيرة، لكنه بدأ مسيرته مع حساب صغير. وقدم الملايين من السوق، وذلك باستخدام أساليبه، على مدى عدة سنوات. (وكان معاصرا لريتشارد دينيس). ولم يذكر الذي خلق النظام. تم إنشاء نظام أصلا لتداول الموقف. أنا وضعت بعض الاختلافات التي تعمل ليوم التداول مؤشر الأسهم الآجلة. ومن المعروف أن الاختلافات من هذا النظام التجاري لحفنة من الناس في المجتمع التجاري شيكاغو. لقد قيل لي من أحد الفرد الذي يتقاضى 1000 $ للتعليم، وذلك باستخدام واحدة من الاختلافات. التاجر الطريقة الطابق - قصة من BATTLEFIELD للتجارة انا تاجر الآجلة التي تعيش في شيكاغو. لقد عملت في هذه الصناعة لسنوات عديدة، كموظف الصرف، مكتب أجل كاتب، سلسلة 3 وسيط، وأخيرا باعتباره تاجر الطابق مستقل في CBOT (قسم MidAm). لقد تعلمت الكثير من التجار المخضرمين في MidAm، ولكن إمكانية الربح من التداول الكلمة كان محدودا نظرا لندرة ومثل؛ أوامر خارجية ومثل؛ في هذا التبادل. فأخذت المهارات كنت قد التقطت من الأرض، وتطبيقها على خارج قاعة التداول. كنت أعرف أنه كان على تطوير نظام بلدي ليوم التداول، وأساليب شعبية في جميع أنحاء ثم إما لا تعمل، تنتج الأرباح الهزيلة، أو كان نسبة فوز منخفضة. كنت أعرف أن العمر ومثل؛ الاتجاه التالي ومثل؛ و & مثل؛ الاختراق ومثل؛ وكانت وسائل غير مناسبة. ان بعض التجار، في المقابلات أو المواد، ويقول أشياء مثل، ومثل؛ نظامنا تنتج سوى نسبة الفوز 40٪، ولكن الصفقات الفوز بأكثر من تعويض الخاسرين & مثل ؛. بالنسبة لي، كان هذا النوع من التداول سخيف. وأود، ومعظم الناس العاديين، لا تريد أن تحمل 60٪ نسبة الخسارة. (A إرم عملة هو 50٪!). (بعض ومثل؛ تستند تزال تباع اليوم على هذه المبادئ التي عفا عليها الزمن وأنظمة مثل؛ أو & مثل ؛؛ دورات تجارة ومثل.) أصبحت سلسلة 3 وسيط في FCM المحلي. كانت خطتي لتقديم المشورة للعملاء حول تداول العقود الآجلة تتداول حساب بلدي. وكان أصحاب للشركة على غير العادة بخيل حول النفقات. لخفض التكاليف، وكان وسطاء لتبادل محطات الاقتباس في مجموعات من 2-3. قطع هذه شركة معينة تكاليف بطرق أخرى، بما في ذلك جودة خدمة الكلمة، التي كان من المقرر أن يسبب مشاكل كبيرة في وقت لاحق. لكن في الوقت نفسه، درست الخرائط ونظم، قدم ملاحظات، بعد وصوله. لقد بحثت عن وسيلة لتطبيق التاجر الكلمة لومثل؛ سلخ فروة الرأس ومثل؛ تقنية لخارج قاعة التداول. وكان في السنة الأولى صعبة، ماليا، ولكني حققوا اختراقا في السنة الثانية والتي أدت إلى الأول من الشهر مربحة التداول اليوم كنت قد نشرت من أي وقت مضى. ثم، كان الشهر الثاني مربحة. وهلم جرا. ذهبت من التداول في NYFE إلى SP (في ذلك الوقت، كان لا يزال SP 500 $ لكل نقطة مؤشر). وكانت نسبة الفوز والخسارة لهذه الطريقة حوالي 9 إلى 1. أسبوع واحد الذي أدليت به أحد عشر التجارات الرابحة على التوالي. اختار تعاملات العملاء أيضا، لنفسي، والجميع في المكتب. أسواق الحبوب لعام 1996 كانت تقلع والكثير من اللجان وحسابات جديدة قادمون. ونحن المتداولة العملاء كل أسبوع، وسهروا في نهاية كل أسبوع. طار البعض منا إلى لاس فيغاس، منطقة البحر الكاريبي، أو المكسيك لثلاث رحلات يوميا، ولكن حاول أن تكون العودة على الأقل الثلاثاء - كان هناك الكثير من المال ليكون. لذلك كنت التداول اليوم SP والفوز، ونما حسابي، على الرغم من عمليات السحب النقدي. أنا أيضا جمع الشيكات أكبر وأكبر جنة. I زيادة حجم التداول الخاص بي، وحتى استخدام أساليب لي أن القهوة الآجلة التجارة اليوم، الذي كان يخشى السوق في ذلك الوقت. في ذلك الصيف الذي أدليت به في رحلة العودة إلى مدينة نيويورك، لزيارة الأصدقاء وإليها ترقى في مانهاتن، بطبيعة الحال. أنا يمكن أن تحمله الآن. عدت إلى شيكاغو قليلا فقت، يفكر في الانتقال إلى مانهاتن وتداول التفرغ لقمة العيش. قررت ليتداول حسابي حتى أكثر قوة، وزيادة الأرباح بلدي، وإسقاط جزء السمسرة بالشركة، حيث تم الزبائن أصبحت تستغرق وقتا طويلا. ثم أود أن تكون خالية للعيش في مكان آخر. أنا ضربت الأسواق بجد صباح الاثنين. حصلت على مسمر لخسارة سريعة $ 450 قرب مفتوحة، ولكن أنا إنقاذها، وقدمت 600 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. كنت أكثر ثقة، بعد أن تحولت اليوم إلى فقدان الفائز. كان يوم اثنين المقبل جميع الفائزين. كنت قبل 2100 $ عند اغلاق يوم الاربعاء. كان يوم الخميس قصة مختلفة. لم أكن أدرك في ذلك الوقت، ولكن أنذر أحداث ذلك اليوم الخميس عن بعض الكوارث التي حلت العديد من الزبائن والبنك الإسلامي للشركة. تم ذلك الربيع، والذرة، القمح، وفول الصويا الأسواق ازدحاما أي شخص قد شهدت أي وقت مضى (منذ الأسواق '88، على الأقل) ولكن العملية الكلمة التي يستخدمها شركتنا كانت تقوم بعمل رهيب على التعامل مع طوفان من أوامر أرسلنا . وفي CBOT، وCME كذلك. كما تم هاجس أصحاب شركتنا مع توفير المال بأي وسيلة ممكنة، وعادة ما استأجرت أدنى يتمكنوا من العثور عليها، والتي كانت في كثير من الأحيان أسوأ ما يمكن أن تجد. الأوامر التي يجب أن يتم شغل ويعود ومثل؛ غير قادر ومثل ؛؛ ويجري ذكرت أوامر كنا نظن غير قادر كما ومثل، وشغل مثل؛ اليوم التالي. يجري ومثل توقف، في مهب من خلال ومثل؛ مئات من الدولارات. الزبائن ذهب ومثل؛ الخصم ومثل ؛؛ هدد بعض الدعاوى القضائية. تداول واحدة IB من خلالنا خرج من الأعمال. أنا أحسب أنني يمكن تجنب الجنون من خلال البقاء مع ال SP، الذي لم يكن لديه مشاكل كبيرة حتى ذلك الحين. حسنا، وصلت خدمة مشكلة SP، كذلك. على أن يوم الخميس، وأنا وضعت نظاما الحد للبيع. I إلغاء النظام بعد ذلك بوقت قصير. أنا توقفت عن مشاهدة الفهارس لحظة - لعملاء الحبوب وحفظ لي مشغول. وأشار عمل السوق أن النظام SP ينبغي أن يكون ومثل؛ لا شيء القيام به ومثل؛ - قدمت تم إلغاؤها، في الوقت المناسب، من خلال عملية أرضية لدينا. لم يكن. أمر البيع كان ومثل؛ فات الأوان لإلغاء ومثل ؛. كان ذلك سيئا بما فيه الكفاية. ولكن نظرا لعدم الكفاءة والجهل في كل العمليات الأرضية والمكاتب، لم يتم الإبلاغ عن عمليات البيع بالنسبة لي لمدة ساعتين تقريبا. لجعل قصة قصيرة طويلة، كان يوم الخميس كارثة. كنت قصيرة ليرة سورية دون أن يعرفوا ذلك، وكان السوق تصعد إلى مستويات قياسية جديدة. كان خطأ المقبل الألغام. التجار المخضرمين يعرفون ما أعنيه. يوم واحد تفقد المنظور، والتجارة عاطفيا وليس منطقيا. لقد غضب على الخطأ العمليات، وبدلا من الخروج فورا وإنقاذ ما تبقى من حسابي، وأنا حاولت & مثل والتجارة للخروج منه ومثل ؛. I & مثل؛ بلغ متوسط ​​ما يصل ومثل؛ - تباع المزيد من العقود. الشيء المضحك هو، نظام بلدي دعا لكونها طويلة في السوق - ولكن ذهب كل المنطق والعقل من النافذة التي واصلت سوق day. The أعلى. وعند الإقفال كان حسابي ومثل؛ تخرج & مثل ؛. ثمانية أشهر من الفوز الصفقات التي دمرتها بعد ظهر أحد الأيام من الجنون. أنا منذ فترة طويلة منذ أن ترك تلك الشركة، والأعمال التجارية للعملاء التجزئة. أنا أركز الآن على التداول في الأسواق واتقان طرق بلدي. تغيرت الأمور في أسواق العقود الآجلة. وقد خفض حجم العقد SP في النصف، وعرض CME أخيرا SP مصغرة، طال انتظاره. حققت التعاملات الالكترونية ودخول النظام الانترنت الدقة التداول اليوم أكثر جدوى - أفضل بكثير مما كانت عليه في الايام الخوالي من اتصل هاتفيا في أوامر. ونقلت في الوقت الحقيقي متاحة الآن عبر الإنترنت، جنبا إلى جنب مع الرسم البياني الرسومات. سأعود في ساحة المعركة يوم التداول. لقد صقل أسلوب كنت في ذلك الوقت، وأنها تعمل بشكل أفضل من ذي قبل.

No comments:

Post a Comment