Friday 4 August 2017

الرافعة المالية 1 100 وسطاء الفوركس


الرافعة المالية 1: 100 وسطاء الفوركس 27 مايو 2013 06:27 الرافعة المالية هي واحدة من أهم خصائص وسطاء الفوركس. معظم السماسرة تقدم عدة أنواع من القوة اعتمادا على متطلبات العملاء، وذلك في معظم الحالات عليك أن تكون قادرا على الاختيار بين 1:50، 1: 100، 1: 200، وما إلى ذلك كل نوع من النفوذ هو مناسبة للمتداولين احتياجات محددة واستراتيجية خاصة. على سبيل المثال، إذا كنت على استعداد للمخاطرة قسما كبيرا من الاستثمار الخاص من أجل الحصول على فرصة لكسب المزيد من المال، ثم عليك أن تفضل اختيار خدمات وسيط التي تقدم للضغط العالي. باستخدام الرافعة المالية التي تقدمها الوسيط الخاص بك، عليك أن اقتراض المال من لهم من أجل أن تكون قادرة على شراء المزيد من الأصول. وسطاء الفوركس 1: 100 الرافعة المالية على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر 1000 $ واستخدام الرافعة المالية 1: 100، عليك أن تكون قادرة على انفاق ما مجموعه 100،000 $ على أصول مختلفة. هذا هو العرض جذابة للغاية، خاصة إذا كنت واثقا أن استراتيجية الخاص بك لن تفشل. ومع ذلك، إذا كنت لا توقع حركة السعر، ثم فمن المحتمل جدا أن عليك أن تخسر استثمارك بأكمله في غضون ساعات. هذا هو السبب في أنك يجب أن نكون حذرين للغاية في حين أن التداول مع النفوذ. إذا كنت ترغب في استخدام خدمات وسيط الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية 1: 100، ثم وهنا بعض من الشركات الأكثر شعبية:

No comments:

Post a Comment